إذا كنت تتوقعين الحمل أو تفكرين في الحمل في المستقبل القريب، فقد تشعرين بالإرهاق بشكل خاص بشأن كيفية اختيار طبيب النساء والتوليد. بعد التأكد من أن مقدم الخدمة الذي تهتم به متصل بشبكة التأمين الخاصة بك، ستكون الخطوة التالية هي التحقق من الانتساب إلى المستشفى، إذا كانت الولادة في المستشفى قابلة للتطبيق بالنسبة لك. لدى العديد من النساء بالفعل مستشفى في ذهنهن عند التخطيط لحملهن، وتفضل أخريات اختيار مقدم الخدمة ثم معرفة المكان الذي يمكنهن الولادة فيه. عندما تزور طبيب النساء والتوليد، فهي فرصة لمناقشة المخاوف الصحية اليومية، بدءًا من القلق والتوتر وحتى فقدان الوزن وتنظيم الأسرة. بالطبع، نحن أطباء التوليد لدينا أكبر قدر من التدريب على أعضاء الحوض والجهاز التناسلي. إذا كنتِ تنتظرين أو تحاولين الحمل أو تخططين له في المستقبل القريب، فإن اختيار خبير صحة المرأة الذي تثقين به في رعايتك يعد قرارًا كبيرًا. يمكنك اختيار العمل مع طبيب أمراض النساء والتوليد أثناء فترة الحمل أو يمكنك اختيار قابلة لرعاية الحمل.

Looking for an ob/gyn? Here’s how – Medical Xpress

Looking for an ob/gyn? Here’s how.

Posted: Fri, 29 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



قد يبدو الأمر وكأن هناك الكثير من الضغط عند اختيار طبيب أمراض النساء “المناسب” في محاولتك الأولى، ولكن الحقيقة هي أنك لن تلتزمي أبدًا بقرارك! أنت تتحكم بشكل كامل في رعايتك الصحية، لذا إذا شعرت أن هناك شيئًا ما ليس على ما يرام، فعبّر عن مخاوفك. إذا لم يعد خيارك الأولي مناسبًا أو كنت ترغب في الانتقال إلى رعاية متخصصة، فلا تشعر بالذنب – يمكنك دائمًا تبديل مقدمي الخدمة.

كيف قمنا بمراجعة هذا المقال:



ولكن من المفيد العثور على طبيب أمراض النساء والتوليد الذي يسهل عليك الذهاب للزيارات وإجراء تلك المحادثات المحرجة ولكن الحاسمة والحصول على رعاية شخصية أينما كنت في الحياة. هناك سبب وراء لجوء أجيال من النساء إلى مقدمي الخدمات في برنامج OB-GYN لصحة المرأة في المملكة المتحدة للحصول على الرعاية طوال المراحل المختلفة من حياتهم الإنجابية. يقدم مقدمو الخدمات الخبراء لدينا رعاية شخصية ورحيمة، إلى جانب بعض أحدث الإجراءات والتكنولوجيا الأكثر تقدمًا في البلاد. لا عجب أن يكون UK HealthCare هو المستشفى الوحيد في كنتاكي الذي تم تصنيفه ضمن أفضل 100 مستشفى لصحة المرأة من قبل Becker’s Hospital Review.

  • سواء كنت تزور إحداهن لإجراء فحص سنوي، أو استشارة لتحديد النسل، أو رعاية الحمل، أو انقطاع الطمث، أو فحوصات وقائية، فمن المهم العثور على شخص مناسب لك.
  • قد تحتاجين إلى طبيب أمراض النساء والتوليد الذي يكون حساسًا بشكل خاص للضيق الذي يمكن أن تثيره فحوصات أمراض النساء.
  • كوني صريحة بشأن ما يدور في ذهنك حتى تتمكن طبيبة أمراض النساء والتوليد أو القابلة من مشاركة خبراتها حول أفضل الممارسات لحمل وولادة سلسة وصحية.
  • وبصرف النظر عن الاعتبارات العملية البحتة مثل المسافة وساعات العمل والتغطية التأمينية، فمن الجيد أيضًا تقييم مؤهلات الطبيب وأسلوب التواصل ووجهات النظر حول خيارات الرعاية الصحية التي تهمك.


نتحدث أيضًا عن أهداف حياتك وكيفية الحفاظ على صحتك بما يكفي لتحقيقها. أولاً، قد نقوم بمراجعة تاريخك الشخصي والعائلي بحثًا عن الحالات أو الأعراض التي قد تؤثر على صحتك. أسأل عن رعايتك الصحية السابقة وعن أي أمراض أو حالات تعاني منها عائلتك. تساعدنا هذه الأسئلة في تحديد نوع الرعاية الصحية التي قد تحتاجها أثناء الزيارة. من الجيد تمامًا أن تدخلي في فترة حملك بآراء حول إدارة الألم والدولا والمخاض المستحث وغير ذلك الكثير.

كيفية اختيار طبيب النساء والتوليد



قد يبدو العثور على طبيبة نساء وتوليد أمرًا شاقًا، خاصة إذا كنت تقومين بذلك لأول مرة. إن العثور على طبيب أمراض النساء والتوليد الذي تشعر فيه بالراحة والأمان والثقة يمكن أن يكون أمرًا مرهقًا أيضًا. قد يكون التنقل في نظام الرعاية الصحية والعثور على طبيب أمراض النساء والتوليد الذي يمكنك الشراكة معه عندما يتعلق الأمر باحتياجاتك وتفضيلاتك الصحية أمرًا صعبًا! سواء كنت تزور إحداهن لإجراء فحص سنوي، أو استشارة لتحديد النسل، أو رعاية الحمل، أو انقطاع الطمث، أو فحوصات وقائية، فمن المهم العثور على شخص مناسب لك.

  • تأكد من أن المستشفى الذي يتبعه طبيبك يحافظ على معايير الجودة العالية.
  • من المرجح أن يبدأ الأطباء داخل المستشفى العملية الجراحية ويستدعون طبيب التوليد الخاص بك في نفس الوقت.
  • إن رعايتك الطبية هي أولويتنا القصوى، ولكننا أيضًا نركز بشكل خاص على صحتك العامة.
  • يقدم المتخصصون لدينا رعاية فردية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الطبية وتفضيلاتك الشخصية.
  • بعد التأكد من أن مقدم الخدمة الذي تهتم به متصل بشبكة التأمين الخاصة بك، ستكون الخطوة التالية هي التحقق من الانتساب إلى المستشفى، إذا كانت الولادة في المستشفى قابلة للتطبيق بالنسبة لك.


كوني صريحة بشأن ما يدور في ذهنك حتى تتمكن طبيبة أمراض النساء والتوليد أو القابلة من مشاركة خبراتها حول أفضل الممارسات لحمل وولادة سلسة وصحية. وإذا لم تكن لديك أي أفكار ثابتة حتى الآن، فلا بأس بذلك أيضًا. يمكن أن تساعدك طبيبة أمراض النساء والتوليد أو القابلة على فهم خياراتك والعمل معك لتحديد أفكارك. يتمتع طبيب التوليد/أمراض النساء بالخبرة في مجال الحمل والولادة واضطرابات الجهاز التناسلي. ويشمل ذلك الرعاية الوقائية، والرعاية السابقة للولادة، والكشف عن الأمراض المنقولة جنسياً، وفحص عنق الرحم، وعلم الأورام، والجراحة الترميمية، وتنظيم الأسرة. إن طبيب أمراض النساء الخاص بك هو عضو مهم في فريق الرعاية الصحية الخاص بك. نظرًا لأن هذا الشخص سوف يقابلك لإجراء الاختبارات السنوية ويدير نسبة كبيرة من الرعاية الصحية الخاصة بك، فسوف ترغب في العثور على شخص ذو خبرة وتثق به.
tenga sd vacuum cup strong
naiste kondoomid