ثم قام هول وكارتر وكودي وأولبرايت (2010) بمقارنة درجات أسلوب المغازلة للمشاركين في البحث مع مقاييس شخصيتهم الأخرى. على سبيل المثال، يرتبط أسلوب المغازلة التقليدي بشكل إيجابي مع أسلوب المغازلة المهذبة، مما يعني أن الأشخاص الذين يفضلون المغازلة المهذبة يميلون أيضًا إلى تفضيل الأسلوب التقليدي للمغازلة. وبالمثل، يرتبط أسلوب المغازلة المرحة بشكل إيجابي مع أسلوب المغازلة الجسدية، بحيث يميل الأشخاص الذين يميلون إلى المرح عندما يغازلون أيضًا إلى الشعور بالراحة في التعبير عن انجذابهم الجسدي في مغازلتهم. يمكن للمغازلين الجسديين تحسين فرص نجاحهم من خلال التركيز على تحقيق أقصى استفادة من مظهرهم الجسدي وممارسة لغة الجسد الجذابة.

  • في دراسة أجريت عام 2015، قام الباحثون بربط 51 مجموعة من الغرباء من الجنس الآخر الذين سبق لهم أخذ قائمة Flirting Styles Inventory لتحديد كيفية نقل الاهتمام.
  • من هناك، غالبًا ما يكسر المغازلون التقليديون والمهذبون الجليد بطرق لا تخاطر بالرفض ويشاركون بشكل أكثر وضوحًا ما يريدون في الشريك ويكونون على استعداد لتقديمه في المقابل.
  • ونتيجة لذلك، يمكن أن يستفيد كلا النهجين من فهم إيجابيات وسلبيات اتباع أدوار الجنسين، وتعلم كيف ولماذا تتغير معايير المواعدة الحديثة وتحديد ما يجعل الشخص شريكًا رومانسيًا رائعًا.
  • يمكنك أيضًا أن تسأل نفسك ما إذا كان سلوك الشخص ثابتًا بمرور الوقت وما إذا كان يتصرف معك بشكل مختلف عما يفعله مع الآخرين.


ومع ذلك، يجب أن نميز بين المغازلة بغرض ممارسة الجنس العرضي والمغازلة التي تهدف إلى تكوين رابطة رومانسية. التغيير والجدة، اللذان لهما أهمية في الغموض، مهمان في توليد الرغبة الجنسية. ومع ذلك، فإن المغازلة التي تهدف إلى علاقة رومانسية يجب أن تكشف عن الالتزام باستثمار الوقت والجهد لتعزيز العلاقة، فخلق شعور بعدم اليقين لدى الآخر ليس أمرًا مستحسنًا بالضرورة. على العكس من ذلك، إذا كان لديك أسلوب مغازلة مرح وكنت مهتمًا بشخص يتمتع بأسلوب مغازلة مهذب، فيمكنك تقليل الطبيعة المرحة لمغازلتك والتصرف بطريقة أكثر تحفظًا. على سبيل المثال، إذا كنت شخصًا يتمتع بأسلوب مغازلة مرح، وكنت مهتمًا بشخص يتمتع بأسلوب مغازلة جسدية، فيمكنك توجيه مرحك إلى مناطق أكثر جسديًا.

التعبير عن الاهتمام بمنشور ما



لا توجد تقنيات يجب على المرء أن يتعلمها عن ظهر قلب، ولكن من الأفضل اعتماد أسلوب صريح ولطيف. إن الحاجة إلى تقديم الذات بشكل إيجابي أمر مفهوم، لكن مدح الذات وتمجيدها وتمجيدها أمر خاطئ؛ فالسلوك الفعلي هو الأكثر أهمية، وبالتالي فإن التواضع أكثر جاذبية. من المؤكد أنه سيكون من غير الحكمة التحدث عن عدد الشركاء الذين نمت معهم أو عن مدى روعتك في السرير عند مغازلة شخص جديد. بشكل عام، الشيء الأساسي الذي يجب عليك فعله هو تذكر أنماط المغازلة المختلفة ووضعها في الاعتبار عند التعامل مع شريك محتمل. هذا يعني تقييم أسلوبك في المغازلة بالإضافة إلى أسلوب مغازلة شريكك المحتمل، والتصرف وفقًا لذلك عند المغازلة، مع استخدام هذه المعرفة أيضًا لتحديد ما إذا كان يجب عليك مغازلته في المقام الأول. تدعم النتائج التي توصلنا إليها دور التعبير الغزلي في التواصل وبدء التزاوج. لأول مرة، لم نتمكن فقط من عزل وتحديد التعبيرات التي تمثل المغازلة، ولكننا تمكنا أيضًا من الكشف عن وظيفتها – لتنشيط الارتباطات مع العلاقات والجنس.

  • ونظرًا لفائدته، قاموا بعد ذلك باستكشاف أنواع السمات الفعالة عند استخدامها من قبل كل من الرجال والنساء.
  • وبالتالي، فإن النهج في نهاية المطاف يدور حول تعلم كيفية اللعب بجد للحصول عليه، والموازنة بين الساخن والبارد، والاقتراب والانسحاب، كما لو كنت تضايق قطة بخيط.
  • ثم قام هول وكارتر وكودي وأولبرايت (2010) بمقارنة درجات أسلوب المغازلة للمشاركين في البحث مع مقاييس شخصيتهم الأخرى.
  • لأول مرة، لم نتمكن فقط من عزل وتحديد التعبيرات التي تمثل المغازلة، ولكننا تمكنا أيضًا من الكشف عن وظيفتها – لتنشيط الارتباطات مع العلاقات والجنس.
  • ومع ذلك، قد يبدون متصلبين بعض الشيء أو غير مهتمين بالشركاء المحتملين أيضًا – خاصة خارج موقف “المغازلة” الأكثر رسمية.


ومن هناك، يصبحون أكثر قدرة على تقديم بعض العبارات الجذابة الجنسية الصريحة التي يستخدمها الرجال، أو العبارات الجذابة التي تستخدمها النساء – وكلاهما يميل إلى تشغيل الشركاء المرحين وإيقاف أي شخص آخر. يمكن أن تكون المغازلة خفية وغير مباشرة، لذلك يصعب أحيانًا معرفة ما إذا كان شخص ما يعبر عن اهتمامه أم لا. من الأدلة التي تساعد على اكتشاف المغازلة هي لغة الجسد، مثل الابتسام والانحناء للأمام واللمس، والإشارات اللفظية مثل المجاملات أو الإشارات إلى كونك متاحًا. يمكنك أيضًا أن تسأل نفسك ما إذا كان سلوك الشخص ثابتًا بمرور الوقت وما إذا كان يتصرف معك بشكل مختلف عما يفعله مع الآخرين. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بأسلوب مغازلة مهذب أن يتمتع بكيمياء جيدة مع شخص يتمتع بأسلوب مغازلة صادق.

إبراز ~شخصيتك~



ونتيجة لذلك، يمكن أن يستفيد كلا النهجين من فهم إيجابيات وسلبيات اتباع أدوار الجنسين، وتعلم كيف ولماذا تتغير معايير المواعدة الحديثة وتحديد ما يجعل الشخص شريكًا رومانسيًا رائعًا. على وجه التحديد، في المنشورات السابقة، ناقشنا كيف يتم تحفيز سلوكيات المغازلة من خلال تبادل المكافآت والتعزيزات. ومن هنا، سلطنا الضوء على السلوكيات الأساسية المستخدمة لمغازلة شريك محتمل، مثل التواصل البصري معه، وتقليد إيماءاته، ولمسه أيضًا. ثم استكشفنا كيف يتم تجميع هذه السلوكيات معًا في تسلسلات غزلية مختلفة، والتي تبدأ عادةً بسلوكيات مغازلة النساء. تشير الخصائص التي تولد المغازلة الفعالة بشكل أساسي إلى نمط السلوك.



لقد وجدنا أن بعض النساء أكثر فعالية من غيرهن في نقل إشارات الوجه الجذابة بشكل فعال، في حين أن بعض الرجال أفضل في التعرف على هذه الإشارة. وبعيدًا عن هذه الفروق الفردية، تم تحديد بعض التعبيرات من قبل معظم الرجال (إن لم يكن جميعهم) على أنها مغازلة.
king cock comfy silicone body dock kit and 7 inch dildo
medizinischer analdehner
6 inch renegade reversible black cock sleeve