بدأ تصوير فيلم سينمائي عن الغارة على بن لادن، الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر والحائز على جائزة الأوسكار، في الموقع في فبراير/شباط 2012. وقال كاتب السيناريو مارك بول إنه تمكن من الوصول إلى مصادر ساعدته في سيناريو لم يتم إنتاجه عن الغارة عام 2001 على مخبأ بن لادن في تورا بورا، وإنه تحدث إلى أشخاص في الجيش ووكالة المخابرات المركزية حول تفاصيل الغارة. ومع ذلك، قال كل من بوال والمخرجة كاثرين بيجلو إنهما اعتمدا في الغالب على مصادر مفتوحة للحصول على تفاصيل الغارة، ولم يتلقوا أي وثائق سرية.

  • لكن حتى الآن، أجرى أونيل مقابلة واحدة فقط حول تورطه مع مجلة Esquire في عام 2013، حيث تم تعريفه فقط باسم “مطلق النار”.
  • أثار قرار أحد أفراد القوات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية الكشف عن قتل أسامة بن لادن في مخبأ باكستاني في مايو 2011، جدلاً داخل الجيش الأمريكي وأثار ادعاءات منافسة بشأن من أطلق النار بالفعل على زعيم تنظيم القاعدة.
  • في الواقع، من الممكن أن يكون المنزل بأكمله مفخخًا، مما يعني أنه كان من الممكن أن يُقتل ستة أو أكثر من المحاربين الأمريكيين لو كان لدى بن لادن الوقت الكافي للضغط على زر أو تشغيل جهاز تفجير.
  • وبحسب رويترز، فإن “المواد الإباحية التي تم العثور عليها في مجمع أبوت آباد تتكون من مقاطع فيديو حديثة ومسجلة إلكترونيًا وهي واسعة النطاق إلى حد ما”.


لكن في وقت لاحق من الكتاب، كتب أوين أن بن لادن أصيب بالرصاص في اللحظة التي أخرج فيها رأسه من إطار الباب، على ما يبدو قبل أن تتاح له فرصة المقاومة أو تقديم تهديد واضح. لا يقول مسؤولو الدفاع بالضبط ما فعله هؤلاء العملاء الخاصون ليستحقوا إعادتهم إلى سان دييغو مبكرًا، لكن محرر Navy Times، كارل براين، كشف أن أفراد القوات الخاصة أقاموا حفلًا مليئًا بالكحول في الرابع من يوليو.

مقتل أسامة بن لادن: خلاف بين قوات البحرية الأمريكية بشأن إطلاق النار



لم يتم إطلاقًا الكشف عن بعض العناصر الموجودة في المخبأ للجمهور، بما في ذلك مجموعة المواد الإباحية الكبيرة الخاصة ببن لادن. وبحسب رويترز، فإن “المواد الإباحية التي تم العثور عليها في مجمع أبوت آباد تتكون من مقاطع فيديو حديثة ومسجلة إلكترونيًا وهي واسعة النطاق إلى حد ما”. تم رفض العديد من طلبات حرية المعلومات للإفراج عن الملفات، لذلك يظل محتواها الدقيق لغزًا. لدى DevGru بضع مئات فقط من الموظفين ويقع مقرهم الرئيسي في دام نيك، فيرجينيا. إنهم جزء من جماعة العمليات الخاصة التي تطلق على نفسها اسم “المحترفين الهادئين”.



وقال أوباما إنه عندما تولى منصبه جعل العثور على بن لادن على رأس أولويات الحرب. وأكد مجددًا أن الولايات المتحدة ليست في حرب ضد الإسلام ودافع عن قراره بإجراء عملية داخل باكستان. وقال إن الأميركيين يدركون تكلفة الحرب، لكنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي بينما يتعرض أمنهم للتهديد. وقال: “بالنسبة لتلك العائلات التي فقدت أحباءها بسبب إرهاب القاعدة، فقد تم تحقيق العدالة”. كان هذا التعليق بمثابة خاتمة لتصريح الرئيس بوش أمام جلسة مشتركة للكونغرس في أعقاب هجمات 11 سبتمبر/أيلول بأن “العدالة ستتحقق”. في 2 مايو 2011، قُتل أسامة بن لادن، المؤسس والزعيم الأول لجماعة القاعدة الإسلامية المسلحة، بالرصاص في مجمعه في مدينة أبوت آباد الباكستانية على يد قوات البحرية الأمريكية التابعة لفريق SEAL Team Six. المعروف أيضًا باسم DEVGRU).[1] تم تنفيذ العملية، التي أطلق عليها اسم عملية رمح نبتون، في مهمة قادتها وكالة المخابرات المركزية، مع قيادة العمليات الخاصة المشتركة (JSOC) بتنسيق وحدات المهام الخاصة المشاركة في الغارة.

يتم إرسال أحدث العناوين من مراسلينا عبر الولايات المتحدة مباشرة إلى بريدك الوارد كل يوم من أيام الأسبوع



وقال أونيل إنه كان بالقرب من رأس طابور من الجنود الأمريكيين الذين داهموا مجمع بن لادن، مضيفًا أن اثنين آخرين على الأقل من القوات الخاصة أطلقوا النار، بما في ذلك مات بيسونيت، وهو جندي سابق في القوات الخاصة كتب كتابًا عام 2012 عن الغارة بعنوان . أثار قرار أحد أفراد القوات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية الكشف عن قتل أسامة بن لادن في مخبأ باكستاني في مايو 2011، جدلاً داخل الجيش الأمريكي وأثار ادعاءات منافسة بشأن من أطلق النار بالفعل على زعيم تنظيم القاعدة.



][3] وأنهى نجاح العملية مطاردة استمرت قرابة عقد من الزمن لابن لادن المتهم بتدبير هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة. هذا الأسبوع، من المقرر أن يناقش أونيل، العضو السابق في فريق SEAL 6، “الطلقة القاتلة” التي أطلقها على جبين بن لادن مع قناة فوكس نيوز. تأتي قصته بعد عامين تقريبًا من قيام زميله مات بيسونيت، وهو أيضًا عضو سابق في فريق SEAL 6، بتأليف كتاب بعنوان No Easy Day، حول الغارة تحت الاسم المستعار مارك أوين. كلاهما انتهك اتفاقيات عدم الإفصاح التي وقعا عليها كعضوين في قوة العمليات الخاصة النخبة في البحرية.
cheeky large swirl tie dye butt plug
bdsm plus size lingerie