نظرًا لأن عطارد يحكم التواصل والتفكير، فإن أي تحركات مالية كبيرة أو استثمارات أو حتى تغييرات مهنية يمكن أن تفسد بسهولة خلال فترة التراجع – لذلك، ليست أفضل فكرة أن تتخذ قرارات تغير حياتك. بينما يتجه كوكب الاتصالات إلى الوراء، فمن الجيد أن تفعل أي شيء يبدأ بـ “إعادة” – التفكير، إعادة النظر، المراجعة، المراجعة، إعادة التنظيم، وما إلى ذلك.

  • عندما ينكسر جهاز iPhone الخاص بك، فكر في الأمر أثناء التخلص من السموم الرقمية.
  • إنها ظاهرة بصرية تشبه عندما تقود سيارة قريبة جدًا من سيارة أخرى على الطريق السريع، وكلاهما يسيران بنفس السرعة.
  • الكواكب الأقرب إلى الشمس، مثل عطارد، لها مدار أقصر من الكواكب البعيدة عن الشمس، مثل الأرض.
  • واحدة من أكبر المشكلون؟ أنت تفتقد هذا التواصل الشخصي الوثيق مع الأشخاص الذين تهتم بهم.
  • من المعروف أن تراجعات عطارد تعبث بالسفر والنقل والتوقيت، لذلك قد تجد نفسك تضيع عندما لا تتوقع ذلك، أو تصطدم باختناقات مرورية أينما ذهبت، أو تخلط عن طريق الخطأ الوقت أو موقع الخطة المحددة.


أول الأشياء أولاً، على الرغم مما قد تكون قرأته على الإنترنت، فإن عطارد لا يتراجع أبدًا. تراجع عطارد هو عندما يبدو كوكب عطارد، من وجهة نظرنا البشرية على الأرض، وكأنه يتحرك إلى الوراء. إنها ظاهرة بصرية تشبه عندما تقود سيارة قريبة جدًا من سيارة أخرى على الطريق السريع، وكلاهما يسيران بنفس السرعة. قد يبدو الأمر وكأن السيارة الأخرى تتحرك إلى الخلف أثناء تجاوزها، لكنك في الواقع قريب جدًا. أثناء تراجع عطارد – والذي يحدث حوالي ثلاث مرات سنويًا – يكون عطارد قريبًا من الأرض بقدر ما يكون أثناء دورته حول الشمس. وهذا يضع علامة تعجب على كل الأمور الزئبقية، مثل الاتصالات والتكنولوجيا والنقل.

تراجع عطارد في عام 2021 – التواريخ الرئيسية



تعد فترات تراجع عطارد في الواقع وقتًا مهمًا حقًا للجميع، ولكن هذا العبور معروف بأنه بغيض، نظرًا لأنه يسبب جميع أنواع التباطؤ، والأخطاء، والعقبات في الجدول الزمني. تستمر فترات تراجع عطارد حوالي ثلاثة أسابيع (سنتحدث أكثر عن ذلك في لحظة واحدة)، لذلك سيكون من المستحيل بالنسبة لمعظم الناس إيقاف جميع أشكال الاتصالات والنقل والتجارة خلال تلك الفترة. ومع ذلك، ما يمكنك فعله هو توخي مزيد من الحذر، وهو على الأرجح فكرة جيدة بغض النظر عما تفعله الكواكب. فكر مرتين قبل إرسال رسالة نصية (خاصة إذا كنت قد تناولت مشروبًا أو اثنين)، وتأكد أنك ترسلها إلى الشخص المناسب.

  • قد يبدو الأمر وكأن السيارة الأخرى تتحرك إلى الخلف أثناء تجاوزها، لكنك في الواقع قريب جدًا.
  • إنها فرصة سانحة للخلاف مع الأحباء، لذلك يحذر المنجمون من التكتم في المناقشات الشخصية.
  • إن الانفتاح على وجهات النظر الجديدة سيؤدي أيضًا إلى تطورات مهمة في علاقاتك وتوسيع مجتمعك.


ستحتاج إلى إيجاد منافذ لمعالجة مشاعرك وإفساح المجال لاستكشاف كيفية تأثر عالمك الداخلي بالتغيرات الكبيرة التي تحدث في الأحداث الخارجية. ومع ذلك، ستحتاج أيضًا إلى القيام بدور أكثر نشاطًا في عملية صنع القرار حتى لا تكون سلبيًا للغاية وسط التحولات الأكبر التي تحدث في المجتمع. تشترك الأبراج النارية في صفة نشطة مع عنصر الهواء المريح لتسارع الأحداث، مما سيساعد في التحرك مع التغيرات الجارفة في المجتمع. ستحتاج إلى أن تكون منفتحًا لتغيير رأيك والاستماع إلى وجهات نظر جديدة مع تراجع عطارد في العلامات الجوية. سيكون من المهم البحث عن مصادر معلومات مختلفة والأشخاص الذين يفكرون بشكل مختلف عنك حتى تتمكن من جمع منظور أوسع حول الأحداث في عملية صنع القرار الخاصة بك.

تأثيرات تراجع عطارد على برج العقرب



عطارد، الكوكب الأقرب إلى الشمس، سوف ينحني قريبًا في مداره، ثم يبدو وكأنه يتوقف ويدور للخلف. إنه وهم بصري يسمى تراجع عطارد، ووفقًا للمنجمين، فإن له بعض العواقب الرئيسية هنا على الأرض – خاصة على الاتصالات والسفر والتكنولوجيا.

  • تستمر فترات تراجع عطارد حوالي ثلاثة أسابيع (سنتحدث أكثر عن ذلك في لحظة واحدة)، لذلك سيكون من المستحيل بالنسبة لمعظم الناس إيقاف جميع أشكال الاتصالات والنقل والتجارة خلال تلك الفترة.
  • ولمراعاة الفرق بين تصورنا والواقع، يطلق علماء الفلك على هذا الوهم اسم “الحركة الرجعية الواضحة”، وفقًا لتقويم المزارعين.
  • من الأفضل استغلال هذه الفترات لمحاولة التخلص من الضغائن القديمة التي كنت تتمسك بها.
  • محبط ، أليس كذلك؟ عادةً ما تكون حذرًا ومدروسًا، فأنت تتخذ قرارات متهورة أثناء تراجع عطارد والتي لا تتوافق مع طريقتك العقلانية في الوجود.
  • تشترك الأبراج النارية في صفة نشطة مع عنصر الهواء المريح لتسارع الأحداث، مما سيساعد في التحرك مع التغيرات الجارفة في المجتمع.
  • حوالي ثلاث مرات في السنة، نواجه بشكل جماعي بضعة أسابيع فوضوية، والتي تُعرف باسم فترات تراجع عطارد – ربما تكون قد سمعت عنها، أو على الأقل واجهت بعض آثارها المسببة للصداع.


عندما يتحرك في حركة إلى الوراء، المعروفة باسم التراجع، فعندها تميل الأمور إلى الاهتزاز قليلاً…
twirly trio 3 piece ribbed suction cup butt plug set
blue water bottle cleaning kit for anal and vaginal use