تعتمد علاقة BFF الخاصة بك على أساسيات أكثر واقعية والتي ستستغرق الكثير من الوقت لإسقاطها. هناك الكثير من الخجل الذي يحيط بانفصال الأصدقاء، لكن من المستحيل افتراض أن الجميع سيبقون معًا خلال جميع مراحل الحياة. في أغلب الأحيان، نبتعد عن طفولتنا أو حتى عن أصدقاء المدرسة الثانوية. ولكن لمجرد أن الصداقات القديمة لا تدوم، لا يعني أنها أقل قيمة، بل يعني فقط أن هناك صداقات جديدة ومثيرة في الأفق. إذا كنت من أفضل الأصدقاء منذ روضة الأطفال، فمن المحتمل ألا يتغير ذلك في أي وقت قريب.



يبدو أن الصداقات التي تستمر على مر السنين تصبح أقوى مع مرور الوقت. إذا كنت تنوي الانفصال، فعادةً ما يحدث ذلك في أول عامين من الصداقة. يمكن أن يحدث بعد ذلك ولكنه نادر. كلما طالت مدة صداقتك، أصبحت صداقتك أقوى. إذا كان بإمكانكم أن تكونوا صادقين حقًا مع بعضكم البعض، فهذه علامة على الصداقة الحقيقية التي ستصمد أمام اختبار الزمن. بالطبع تهتمان بمشاعر بعضكما البعض لكنكما لن تكذبا على بعضكما البعض.

ما هي تكلفة Best Friend Forever على Steam؟



غالبًا ما يؤكد التلفزيون على وجود أفضل صديق حقيقي – من Jessica Day وCece Parekh في New Girl إلى JD وTurk في Scrubs. في حين أن هذه الصداقات تجسد الجوانب المجزية والإيجابية لعلاقات BFF، علينا أن نواجه حقيقة أنه في بعض الأحيان لا تنجح هذه الصداقات. كم من الوقت إلى الأبد، حقا؟ في يوم وعصر الإشباع الفوري، يعد وجود أفضل صديق أو صديق مقرب (حتى لو كان لفترة قصيرة فقط) أمرًا يستحق الثناء. لسنوات عديدة، لم نكن نرى أنا وهولا بعضنا البعض كثيرًا. لكننا لم ننس بعضنا البعض أبدًا، وعندما تحدثنا، كنا نستقر مرة أخرى في محادثتنا كما لو أنها لم تتوقف أبدًا.

  • أفضل الأصدقاء يمكن أن يظلوا باعتزاز في ذاكرتك إلى الأبد، حتى لو رحل كل منكما.
  • استخدم حاسبة ميزانية حفل الزفاف الخاصة بنا لمساعدتك في تقدير تكاليفك وتتبع إنفاقك.
  • من الصعب البدء من جديد، من الصفر.
  • هناك أشياء تأتي مع كونك “صديقًا حميمًا” مع الأشخاص الذين غالبًا ما يفضلون تجاهلهم بسبب شعورهم بالسلبية.
  • تمارس هولا المحاماة بدوام جزئي، بينما تعزف الموسيقى بقية الوقت.


في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي التراجع عن شدة كونك أفضل الأصدقاء إلى توضيح العلاقة. هناك بعض أفضل الصداقات التي حظيت بها حيث بدأت أشعر بالسوء تجاه نفسي بعد قضاء الوقت معهم، على الرغم من أنهم أعلنوا عن حالتنا المفضلة، إلا أنهم لم يعودوا يعاملونني كواحدة منهم. إذا كنت لا تقترب من بعضكما البعض بالحب واللطف، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم الصداقة. لا يزال بإمكانك الاعتزاز بالذكريات التي جمعتكما معًا دون الشعور بالذنب لإنشاء ذكريات جديدة. أفضل الأصدقاء يمكن أن يظلوا باعتزاز في ذاكرتك إلى الأبد، حتى لو رحل كل منكما.

هل برنامج Best Friend Forever مجاني على Steam؟



وذلك لأن لكل منكما أفكاره وآرائه الخاصة. في بعض الأحيان هذا يعني أن لديك خلافات. وجود خلاف لا يعني أنك لست أفضل الأصدقاء. إن وجود صداقة يمكنها النجاة من القتال بين الحين والآخر يمكن أن يكون في الواقع علامة على أنك ستكون أفضل الأصدقاء إلى الأبد. بغض النظر عن مدى رغبتك في إنشاء ثوابت في حياتك وربما الحفاظ عليها، لا يمكنك فعل الكثير إلا لضمان الحفاظ على أي شيء.

  • ولكن لمجرد أن الصداقات القديمة لا تدوم، لا يعني أنها أقل قيمة، بل يعني فقط أن هناك صداقات جديدة ومثيرة في الأفق.
  • أنت تعلم أنها الشخص الذي سيخبرك دائمًا بالحقيقة.
  • وذلك لأن لكل منكما أفكاره وآرائه الخاصة.


سيغنون أغنية “Can’t Fix You” كأغنية روك صاخبة، لكن عندما نغنيها أنا وهولا، سيكون صوتها حزينًا وشعبيًا كئيبًا. التقيت بصديقتي المفضلة الأولى، سوزان، قبل أن أبلغ الرابعة من عمري. أفترض أنها كانت حبي الأول – أول مرة اهتممت فيها بأي شخص لم يكن جزءًا من عائلتي.
hot pink sexy open back briefs with lace up detail