معظم ملفات تعريف المواعدة المزيفة إما ترسم الموضوع على أنه غبي أو مثير للشفقة.



أعلم أنني قلت أن الصورة الأولى هي الأهم، لكن هذا يعتمد على وجود صور أخرى. هل تعلم من لديه صورة واحدة فقط لنفسه؟ صياد سمك حصل على تلك الصورة من موقع LinkedIn الخاص بشخص آخر. أسهل ما يمكنك فعله لإقناع الناس بأنك رجل لطيف وطبيعي هو أن تبتسم في صورك. أعلم أن الأمر يبدو بسيطًا، لكنك ستتفاجأ بعدد قليل من الرجال الذين يقومون بذلك ومدى فعاليته في إقناعنا بفكرة أنك لست خطيرًا. على سبيل المثال، يمكنك البدء بصور أكثر بهيجة، ثم تحميل صور أكثر جدية، وفي النهاية إظهار هواياتك. يجب عليك أيضًا تتبع الصور التي تضرب على وتر حساس مع التطابقات المحتملة والتقاط المزيد من الصور من هذا النوع.

تيندر بيو



إن الصدق في مظهرك أمر بالغ الأهمية إذا كنت مهتمًا حقًا ببناء علاقة جديرة بالثقة. احصل على الإلهام من السير الذاتية المضحكة، وملفات تعريف Tinder المضحكة، والخطوط الحيوية المضحكة عبر الإنترنت للتوصل إلى شيء ليس خادعًا ولا لئيمًا. إذا كنت تستخدم صورة أساسية تم التقاطها في أحد المقاهي، فيمكن أن تكون صورتك الثانية لقطة من الشاطئ، أو وجهات السفر المفضلة لديك، أو الأحداث الموسيقية الأخيرة التي حضرتها. سيسمح لمطابقتك المحتملة بالحصول على فهم واضح لحياتك الممتعة.

  • بدلاً من ذلك، سأستعرض 6 صور من Tinder حققت نجاحًا كبيرًا عبر الإنترنت وأسباب نجاحها.
  • ويضيف أنه يحب صيد الأسماك وسيكون “من الرائع أن يكون لديك شخص يشاركه تلك التجارب”.
  • ولكن إذا كان هدفك هو الحصول على المزيد من المباريات، فعليك أن تسير على خط فاصل بين التمتع بالقدر المناسب من الثقة وعدم الظهور بمظهر الأحمق.


تتمتع النساء في Tinder وتطبيقات المواعدة الأخرى بصور قبيحة بدون قميص والتي يميل كل شخص آخر إلى نشرها. ومع ذلك، فإن الصورة بدون قميص على المواعدة عبر الإنترنت يمكن أن تعمل لصالحك فقط إذا كانت تكشف عن جسدك الرائع أو إذا كانت صورة للشاطئ. المواعدة عبر الإنترنت هي عالم من الفرص والمعجزات التي لا تعد ولا تحصى. لكنك تحتاج إلى صور الملف الشخصي الأكثر روعة في Tinder لضمان الاستفادة من بركاته التي لا نهاية لها. يستخدم الأشخاص تطبيقات المواعدة الاجتماعية مثل Tinder لمنح حياتهم التي يرجع تاريخها دفعة قوية أو للعثور على شخص مميز، ولكن النجاح على Tinder يعني الكثير أكثر من مجرد تنزيل التطبيق.

صور Tinder الناجحة للغاية للرجال – ولماذا تعمل



هل هو المكان الذي تبتسم فيه؟ أين أنت في الهواء الطلق؟ أين تتواصل مع الأصدقاء؟ كل شخص لديه رأي ولكن لا أحد يعرف حقا. بعد كل شيء، أعتقد أن على شخص ما أن يواعد الرجال الذين ينفخون دخان السيجار في الصور. ولكن إذا كان هدفك هو الحصول على المزيد من المباريات، فعليك أن تسير على خط فاصل بين التمتع بالقدر المناسب من الثقة وعدم الظهور بمظهر الأحمق.

  • يستخدم الأشخاص تطبيقات المواعدة الاجتماعية مثل Tinder لمنح حياتهم التي يرجع تاريخها دفعة قوية أو للعثور على شخص مميز، ولكن النجاح على Tinder يعني الكثير أكثر من مجرد تنزيل التطبيق.
  • تجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الرجال على Tinder وراجع الصيغة العامة التي تناسب الملفات الشخصية الناجحة، والتي تم عرضها مسبقًا.
  • أعلم أن الأمر يبدو بسيطًا، لكنك ستتفاجأ بعدد قليل من الرجال الذين يقومون بذلك ومدى فعاليته في إقناعنا بفكرة أنك لست خطيرًا.
  • تتمتع النساء الجميلات على تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت بمعايير عالية، وعليهن التأكد من نوع شخصيتهن قبل المضي قدمًا بالأمور.
  • يدور تطبيق Tinder حول مقارنة الأشخاص ببعضهم البعض، ولا تريد أن يقوم شخص ما بمشاهدة ملفك الشخصي والتفكير في شخص آخر.
  • أعلم أنني قلت أن الصورة الأولى هي الأهم، لكن هذا يعتمد على وجود صور أخرى.


أولاً، إذا كان ملفك الشخصي مليئًا بالصور الجماعية، فسيكون من الصعب جدًا على مستخدمي Tinder الآخرين التعرف على مظهرك الفعلي ومن أنت في صور Tinder. تجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الرجال على Tinder وراجع الصيغة العامة التي تناسب الملفات الشخصية الناجحة، والتي تم عرضها مسبقًا. أرسل كل شيء إلى أربع أو خمس فتيات على الأقل يتناسبن مع الفئة السكانية المستهدفة (العمر والجاذبية ومستوى العهر) واحصل على تعليقات. إذا لم يكن لديك الصور اللازمة، فقم بإجراء جلسة تصوير احترافية. إذا كنت مفلسًا جدًا بحيث لا يمكنك تحمل تكلفة واحدة من هذه الأشياء، فاحصل على أحد أصدقائك بكاميرا عالية الجودة وعين جيدة لتوصيلك.
vive aika pulse wave and vibrating love egg pink
9 5 inch satisfyer vibes master nature rechargeable penis vibrator