منذ أن أعلنوا عن علاقتهم علنًا في نهاية شهر مايو، كان كل شيء عبارة عن وشم متطابق، وارتباطات مفاجئة، وخروجات مالحة من الأعمال الخشبية. نعم، لقد أدى هذا إلى ظهور بعض المشاهير المتميزين، ولكن بعيدًا عن العناوين الرئيسية والمنشورات المتدفقة من حين لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي، لم نحصل بعد على فكرة جيدة عن الديناميكيات الفعلية للعلاقة. اجتمع بيت ديفيدسون وأريانا غراندي في مايو 2018 بعد ظهورها في Saturday Night Live. كانت نجمة البوب ​​وصديقها مغني الراب ماك ميلر قد انفصلا للتو قبل أن تبدأ في مواعدة الممثل الكوميدي.



بعد أيام قليلة من خطوبتهما بعد لحظاتهما الأولى من المساعد الشخصي الرقمي، أصبح الثنائي دونزو، ويقال إن الأمر يؤثر على ديفيدسون بشدة. وقال مصدر لـ Entertainment Tonight: “اتخذت أريانا القرار النهائي”، مستشهداً برغبة مغنية “Break Free” في “الهروب من العالم فقط للحصول على بعض السلام والهدوء وراحة البال”. لكن يبدو أن نجم SNL “لا يزال يحبها” لدرجة أنه “أراد أن يدور عالمه كله حولها لكنها لم تكن متاحة عاطفياً”. في النهاية، “كان على [ديفيدسون] أن يمنح [غراندي] تلك المساحة بدافع الحب.” يقال إن أريانا غراندي وبيت ديفيدسون، وهما طفلان صغيران عاشا حبًا وارتباطات مفاجئة، انفصلا. وفقًا لموقع TMZ، قرر الزوجان في نهاية هذا الأسبوع أن هذا ليس الوقت المناسب للمضي قدمًا في علاقتهما، بعد المواعدة لبضعة أسابيع في وقت سابق من هذا الصيف والخطوبة في يونيو.

3 نوفمبر 2018: أريانا غراندي تشير إلى بيت ديفيدسون السابق في أغنية جديدة



يشير هذا إلى فترة من التطرف في حياتها، وكانت علاقاتها وأهدافها تحت الضغط أيضًا. إن الاختيار الذي بدا صحيحًا جدًا قبل بضعة أشهر يمكن أن يشعرها بالارتياح الشديد الآن. “ربما يكون بيت ديفيدسون قد جعل أريانا غراندي سعيدة، لكنه عاملها علنًا دون أي احترام وتصرف كما لو كان يواعد مفهوم أحد المشاهير وليس شخصًا حقيقيًا مر بالكثير من [الأشياء] لذا نعم سأفعل ذلك.” وأوضح أحد المعجبين: “أعتقد أنه من الجيد أنهما انفصلا”. في ضوء الأخبار التي تفيد بأن أريانا غراندي تواعد الآن شريكها في فيلم Wicked إيثان سلاتر – بعد أسابيع فقط من إعلان طلاقها من دالتون غوميز – لم يكن هذا الموضوع أكثر أهمية من أي وقت مضى. وحقيقة أن إيثان أعلن أيضًا طلاقه من ليلي جاي – زوجته منذ فترة طويلة وأم ابنه البالغ من العمر عامًا واحدًا – جعلت هذه العلاقة أكثر إثارة للجدل حتى الآن. نظرًا لأن المنجمين يحبون تحليل الأمور الصعبة، فقد قاموا بتفكيك مخطط ميلادها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قالت مصادر لـ TMZ إن أريانا غراندي وبيت ديفيدسون انفصلا يوم الأحد 14 أكتوبر 2018.

  • أفكاره حول الحب والعلاقات في الهواء الآن – خاصة وأن تراجع كوكب الزهرة يعبر موضع كوكب الزهرة في مخطط ميلاده.
  • قد يكون الجدول الزمني لعلاقة أريانا غراندي وبيت ديفيدسون غامضًا، مما قد يؤدي إلى مشاكل محتملة في وقت لاحق.
  • أطلقت غراندي عنوان الأغنية قبل الأخيرة في ألبومها Sweetener على أنها “pete davidson” – وهو أمر لا يفعله معظم الناس في العلاقة، ولكنه ملحوظ مع ذلك.


في يوليو 2018، دافعت غراندي عن نفسها أمام المعجبين الذين شككوا في قرارها بتضمين أغنية بعنوان “بيت”، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا “بيت ديفيدسون”، في ألبومها الرابع، Sweetener. وقال مصدر مقرب من الثنائي لـ PEOPLE أن الخطوبة كانت حديثة. وقال المصدر: “إنهما مجرد شخصين وجدا الحب بسرعة ويجعلان بعضهما البعض سعيدين طوال الوقت. وكلاهما بدأ الحديث عن ذلك في نهاية الأسبوع الماضي. لا شيء كانا يخفياه”. بعد بضعة أسابيع من المواعدة، طرح ديفيدسون السؤال بخاتم خطوبة على شكل كمثرى بقيمة 93 ألف دولار من صائغ المجوهرات الشهير في مدينة نيويورك جريج يونا. أكدت مجلة PEOPLE في 21 مايو أن المرشح لجائزة جرامي ونجم Saturday Night Live قد بدأا مؤخرًا في المواعدة بشكل عرضي.

إذن هذا هو السبب الحقيقي (اقرأ: الفلكي) وراء انفصال أريانا وبيت



كلاهما ولدا تحت الأبراج المائية مما يجعل الاقتران مكثفًا بشكل لا يصدق. وهذا ما يفسر لماذا، إذا كنت تتابع هذين الزوجين، كانت هناك دراما وعاطفة إلى أقصى حد. لكن بصراحة، لا أتوقع أقل من ذلك من تحالف برج العقرب/السرطان.

So Here’s the Real (Read: Astrological) Reason Why Ariana and Pete Split – Cosmopolitan

So Here’s the Real (Read: Astrological) Reason Why Ariana and Pete Split.

Posted: Mon, 15 Oct 2018 07:00:00 GMT [source]



تخيل ما يمكن أن يحدثه العرض مع وجودهما على المسرح معًا. بعد وقت قصير من تأكيد انفصالها عن مغني الراب ماك ميلر في مايو 2018، أعلنت E! تؤكد الأخبار أن نجم البوب ​​والممثل الكوميدي “Saturday Night Live” يتواعدان بشكل عرضي. “كانت أريانا تجمع ماك معًا لفترة طويلة ولم تكن علاقة جيدة بالنسبة لها” ، هذا ما قاله أحد المصادر في ذلك الوقت. شرعت أريانا غراندي وبيت ديفيدسون في قصة حب عاصفة في ربيع عام 2018، حيث تقدم الممثل الكوميدي لخطبة المغني بعد أسابيع قليلة فقط من لقائهما. “إنها مشاركة حديثة. إنهما مجرد شخصين وجدا الحب بسرعة ويجعلان بعضهما البعض سعداء طوال الوقت. كلاهما بدأ الحديث عنه في نهاية الأسبوع الماضي. قال مصدر مقرب من الزوجين – اللذين احتفلا بخطوبتهما في ديزني لاند – لمجلة PEOPLE في ذلك الوقت: “لم يكن هناك شيء يخفونه”.
dr skin 7 inch dual penetrating vibrating dildo