يتطلب العثور على الموضع المثالي للطرفين المهتزين بعض التجربة والخطأ – وهي تجربة مثيرة لمحبي الألعاب الجنسية الذين جربوا كل شيء ويتوقون إلى شيء جديد، ولكنها تجربة محبطة لأولئك الذين يرغبون في قطع إلى– مطاردة، لعبة بديهية. تتميز لعبة التوليب بمحمل كروي متدحرج عند الطرف المسطح للعبة، والذي يبدو قويًا جدًا مقابل طرف الإصبع ولكنه يوفر تحفيزًا أقل كثافة عند الضغط عليه ضد البظر. تحديد موضعه أمر معقد، وقال المختبرون لدينا إنه لا يوفر تحفيزًا كافيًا ليكون مرضيًا.

  • حتى أن بعضها يأتي متخفيًا، مثل ماسكارا Screaming O المهتزة، والتي تبدو مثل المكياج من الخارج ولكنها تتميز بمكر بطرف مطاطي داخلي يمكنك استخدامه للتحفيز الخارجي الشامل.
  • يصل هزاز Satisfyer Purple Pleasure بحجم كف اليد إلى مكان رائع باعتباره هزازًا أساسيًا عالي الجودة ومتوفر بسعر أقل بكثير من المنافسين.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Zumio S – المصمم ليتم تخزينه في الشاحن الخاص به – بفترة شحن أطول من المعتاد (16 ساعة).
  • The Dame Aer هي أول لعبة شفط هواء أعجبتنا أكثر من اختياراتنا السابقة من Womanizer (أول علامة تجارية تقدم هذه التقنية).


يأتي مزودًا بثلاثة أطراف مرفقة، والتي لم تنتج في اختباراتنا اختلافات وظيفية كبيرة. يمكن لمقبض Bess أن يعمل من الناحية الفنية بمثابة هزاز G-spot قابل للإدخال أيضًا، لكننا وجدنا أن هذه الميزة غير عملية وبالتالي اخترنا عدم اختبارها. على الرغم من أن هذه اللعبة ذات قيمة كبيرة وتوفر تحفيزًا دقيقًا مشابهًا لتلك الموجودة في Zumio S، إلا أن عيبها الأساسي هو لوحة التحكم الخاصة بها.

حلقة اهتزاز طروادة الساخنة (18 دولارًا)



أحب فريقنا جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي، الذي أضاف عنصرًا من المرح وجعل من السهل التبديل بين الإعدادات أثناء الاستخدام. لقد استغرق الأمر بعض المناورة للوصول إلى الوضع الصحيح، ولكن بمجرد أن أصبح الوضع مناسبًا، ابتسم الجميع في كل مكان. كانت المادة المرنة المصبوبة على أجسام المختبرين بشكل جيد والسيليكون الناعم القابل للتمدد يتمتع بإحساس فاخر وراقي. هناك تسعة إعدادات اهتزاز مميزة يمكنك اللعب بها، بدءًا من النفخات اللطيفة وحتى النبضات القوية، ويمكن تعبئتها في حقيبة حريرية أنيقة لن تجذب الانتباه غير المرغوب فيه أثناء التنقل. كان عمر البطارية مخيبا للآمال بعض الشيء، ولكن بشكل عام، إنها إضافة رائعة إلى خزانة السرير الخاصة بك. لعبة الشفط هذه ذات الشكل الزهري منتشرة على الإنترنت الآن وبعد اختبارها، يمكننا معرفة السبب. وبغض النظر عن التصميم الرائع، فقد ساعد فريقنا على الوصول إلى النشوة الجنسية بسرعة البرق.

  • هناك تسعة إعدادات اهتزاز مميزة يمكنك اللعب بها، بدءًا من النفخات اللطيفة وحتى النبضات القوية، ويمكن تعبئتها في حقيبة حريرية أنيقة لن تجذب الانتباه غير المرغوب فيه أثناء التنقل.
  • يتميز هذا الطلاء غير اللامع بملمس ناعم يشبه الجلد السويدي والذي يبدو لطيفًا على الجلد، على الرغم من أننا نوصي باستخدامه مع الكثير من المزلقات المائية لتقليل الاحتكاك.
  • والثاني هو المكون النفسي لخلل الأعضاء التناسلية الذي يعاني منه بعض الأشخاص المتحولين وغير الثنائيين.
  • يعد Womanizer Premium 2 هو أحدث إصدار للعلامة التجارية، والذي يطلق عليه “برادا الألعاب الجنسية”.


على الرغم من أن هذا الطراز عبارة عن عصا هزازة ممتازة، إلا أننا لا نوصي به على أفضل اختيار لدينا إلا إذا كانت خيارات الألوان مهمة بالنسبة لك. مثل العصا السحرية القابلة لإعادة الشحن، تتمتع Le Wand Original بضمان لمدة عام واحد. يتميز الهزاز العصا Dame Com بشكل جذاب ومريح (ينحني نحو الجسم)، بالإضافة إلى جسم مصنوع بالكامل من السيليكون وسهل التنظيف. ومع ذلك، لم نجد أن اهتزازاتها قوية مثل اهتزازات العصا السحرية القابلة لإعادة الشحن، والاهتزازات قوية في جميع أنحاء المقبض، مما يجعل حمل هذه اللعبة غير مريح لفترة طويلة من الوقت.

لشركائنا



إذا كانت السرية هي أولويتك، فهناك الكثير من الألعاب الجنسية الصغيرة جدًا (وفي كثير من الحالات، رائعة تمامًا) التي يمكنك تجربتها، بدءًا من المقابس المؤخرة إلى هزازات الرصاص. حتى أن بعضها يأتي متخفيًا، مثل ماسكارا Screaming O المهتزة، والتي تبدو مثل المكياج من الخارج ولكنها تتميز بمكر بطرف مطاطي داخلي يمكنك استخدامه للتحفيز الخارجي الشامل. قررنا اختبار Fun Factory Volta بناءً على توصية مدون الألعاب الجنسية المحترم Epiphora، الذي أعطاها مراجعة رائعة واختارها كواحدة من أفضل الألعاب الجنسية لعام 2018. من المؤكد أن فولتا تتضمن منحنى تعليمي قليلًا، وربما تكون خيارًا أفضل لمستخدمي الألعاب الجنسية المتقدمين.

The Best Luxury Vibrators 2023 The Strategist – New York Magazine

The Best Luxury Vibrators 2023 The Strategist.

Posted: Wed, 13 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



إذا كنت تفضل التحفيز اللطيف والمحدد، فقد يكون Lelo Dot هو الخيار الأفضل لك. تبدو النقطة على شكل دمعة غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى، لكن تصميمها الذي يسهل الوصول إليه يوفر تحفيزًا مركزًا للبظر. نوصي باستخدام Dot كبديل لاختياراتنا من Magic Wand للأشخاص الذين يفضلون تحفيز البظر الشديد للغاية، حيث أن اهتزازاتها المركزة تبدو أقوى بكثير مما لو كانت منتشرة على سطح لعبة أكبر. جسم اللعبة مطلي بالسيليكون بدلاً من السيليكون الصلب، لذلك فهو يتمتع بالصلابة التي تنقل الاهتزازات من المحرك الداخلي بشكل أكثر فعالية، مما يزيل التأثير المخفف الذي شهدناه مع بعض الهزازات المصنوعة من السيليكون الصلب.
sexy maid outfit
pumped penis extender black
natural anal sex lube in 175ml pump dispenser for easy use